إذا كنت ترغب في التبرع لصندوق محدد في مؤسسة المجتمع، يرجى البحث أدناه.

نتائج البحث

عرض 892 النتائج.

يهدف متحف منزل 1890 إلى تعزيز وتفسير الأهمية التاريخية والثقافية للممتلكات للجمهور. ويسعى المتحف إلى جمع القطع التي تروج للتاريخ المحلي والوطني للتراث الثقافي الأمريكي خلال أواخر القرن التاسع عشر وأوائل القرن العشرين، وحفظها وإجراء البحوث عليها وعرضها وتفسيرها. تم إنشاء هذا الصندوق لضمان حصول...

اعرف المزيد تبرع الآن

يقوم صندوق 5forCNY بتجميع الأموال من أفراد المجتمع الأسخياء الذين يسعون لإحداث فرق. يتم توزيع المنح من هذا الصندوق من خلال عملية تقديم المنح المجتمعية، والتي تلبي أكبر احتياجات المنطقة. سيقدم هذا الصندوق منحًا للمنظمات في أي مكان في مقاطعات أونونداغا وماديسون وأوسويغو وكايوغا وكورتلاند.

اعرف المزيد تبرع الآن

أُنشئ صندوق لورما أبوت للمنح الدراسية من قبل منطقة مدارس مدينة سيراكيوز لتقديم جوائز للطلاب المتخرجين من مدرسة نوتنجهام الثانوية لدعم الرسوم الدراسية والنفقات المرتبطة بحضورهم في كلية أو جامعة معتمدة، مع تفضيل الطلاب الذين يتابعون مهنة في مجال التعليم الخاص للمعاقين سمعياً. للتقديم على...

اعرف المزيد تبرع الآن

تقدم AccessCNY خدمات تتمحور حول الشخص، والتي تمكّن الأفراد من جميع الأعمار والقدرات من تحقيق إمكاناتهم الكاملة كجزء من المجتمع المشترك. يتم تقديم الخدمات بتفانٍ وتعاطف وابتكار والتزام. تم إنشاء هذا الصندوق لضمان حصول المنظمة على مصدر دخل دائم لتلبية الاحتياجات المستقبلية.

اعرف المزيد تبرع الآن

استقر ريتشارد ومارلين ألبيردينج في كازينوفيا في عام 1994 بعد حياة مهنية طويلة وناجحة وسفر طويل حول العالم وتكوين أسرة معاً. كانوا نشطين في مجتمعهم على ضفاف البحيرة وصنعوا ذكريات عزيزة مع العائلة والأصدقاء. استمتع الزوجان ألبردينج بـ41 عاماً من الزواج قبل أن تتوفى مارلين...

اعرف المزيد تبرع الآن

يمنح هذا الصندوق، الذي أنشأه جوش ألين، منحة دراسية سنوية لطالب سيلتحق بكلية أو جامعة للحصول على شهادة في مجالات الزراعة أو علوم الأغذية أو الهندسة، أو ينحدر من عائلة زراعية. للتقديم على هذه المنحة، يرجى الاتصال بمستشاري التوجيه في مدارس ويست جينيسي وأوبورن وسكانيتيلز...

اعرف المزيد تبرع الآن

If you would like to make a donation to a specific fund at the Community Foundation, please search below.

Search Results

Displaying 855 results.

The 1890 House Museum aims to promote and interpret the historical and cultural significance of the property to the public. It seeks to collect, preserve, research, display and interpret objects that promote local and national history of America’s cultural heritage during the late 19th and...

Learn More Donate Now

Our 5forCNY Fund pools dollars from generous community members seeking to make a difference. Grants are distributed from this fund through our Community Grantmaking process, which addresses the region’s greatest needs. This fund will provide grants to organizations anywhere in Onondaga, Madison, Oswego, and Cayuga...

Learn More Donate Now

The Lorma Abbott Scholarship Fund was created by the Syracuse City School District to provide awards to graduating seniors of Nottingham High School to support tuition and expenses associated with their attendance at an accredited college or university, with a preference for students who are...

Learn More Donate Now

AccessCNY offers person-centered services that empower individuals of all ages and abilities to reach their full potential as part of the shared community. Services are provided with dedication, compassion, innovation, and commitment. This fund was established to ensure the organization has a permanent source of...

Learn More Donate Now

This fund, established by Joshua Allyn, awards an annual scholarship to a student who will attend a college or university in pursuit of a degree in the fields of agriculture, food science or engineering, or who comes from a farming family. To apply for this...

Learn More Donate Now